المملكة العربية السعودية

جميع انحاء المملكة

0535647158

على مدار 24 ساعة
اتصل بنا الان

شركة صيانة افران بالرماح يتفق الجميع علي انه لا غني عن إستخدام ووجود الافران في أي مكان منذ القدم فمن منا لا يحتاج ولا يستخدم الافران بشكل يومي في أعمال الطهي وإعداد الوجبات المختلفة بالمنازل والمطاعم والفنادق وغيرها مهما تنوعت وتعددت أشكالها ولكنها تتواجد بكافة الاماكن الحيوية  . 

فمع اختلاف وتنوع الأفران تتنوع وتختلف الاعطال بها والأساليب التي تحتاجها من أجل العناية بها وصيانتها فبالتأكيد ان ما تتطلبه الأفران الكهربائية من طرق تنظيف وأعمال صيانة لا تتناسب مع تلك التي تتطلبها افران الغاز حيث ان لكل منهما متطلبات مختلفة . 

بالرغم من ذلك الاختلاف فإن جميع انواع الافران مهما اختلفت ولكنها تتفق حول مدى حاجتها وأهمية العناية بها والحفاظ على نظافتها واعمال الصيانة الدورية لها فإن سوء الاستخدام وإهمال التنظيف الفوري لها بعد الانتهاء من استخدامها من أهم العوامل التي تسبب تعرضها للأعطال والتوقف عن العمل وانخفاض كفاءة تشغيلها  . 

تعاني الكثير من ربات البيوت من اعمال التنظيف اللازمة للافران وكذلك مواجهة العديد من المشاكل التي تقلل من جودة وكفاءة أداء الافران عند استخدامها فمن الآن وداعا لمشاكل واعطال الافران مع افضل شركة صيانة افران بالرماح  . 

أهم النصائح العامة من شركة صيانة افران بالرماح للحفاظ على أفران الغاز : 

  • لتفادي حدوث تسرب للغاز يجب تجنب القيام بملئ أواني الطهي بالطعام عن آخرها حتى لا يتسبب ذلك في انسكاب الطعام على الموقد وبداخل الأفران أثناء غليانها والذي بدوره يسبب الانسداد الذي يؤدي لعطل الفرن وحدوث تسرب للغاز  . 
  • لابد من الحذر والتأكد من وضع وتحويل مفاتيح مواقد الغاز من وضع التشغيل إلى وضع الإيقاف بعد الانتهاء من إستخدام الفرن أو البوتاجازات  . 
  • مراعاة اغلاق مصادر الغاز عند مغادرة المنزل او الذهاب إلى النوم وعدم الحاجة لاستخدامها  . 
  • عند الشعور بانبعاث رائحة غاز تجنب تحريك مفاتيح الكهرباء بالتشغيل او الايقاف وكذلك تجنب تشغيل مراوح الشفط او إشعال أعواد الثقاب لتفادي حدوث إنفجار لا قدر الله   . 
  • في حالة وجود تسرب للغاز نتيجة عطل ما يتم تحديد مصدر التسريب والاستعانة بالمختص والخبراء من شركة صيانة افران بالرماح من أجل صيانة العطل . 
  • يجب مراعاة تنظيف الأفران والمواقد من البقع المنسكبة والدهون على الفور لتفادي تراكمها وانسداد الشعلات بها مما يسبب تلف الأفران وحدوث تسرب للغاز  . 
  • ينصح بعدم استخدام مواقد وأفران الغاز من قبل كبار السن المقيمين بمفردهم فقد تكون حاسة الشم لديهم ضعيفة مما يحول ويعيق من شعورهم برائحة الغاز وحدوث اي تسرب للغاز بل يمكن ويفضل استبدالها بالافران الكهربائية لتوفير احتياجاتهم من استخدامها  . 

من اكثر المشاكل التي تواجه العديد من الأشخاص من اعطال الأفران هي انخفاض معدل التسخين في الفرن الكهربائي والفرن الغاز وكذلك مشكلة عدم توقف الفرن عن التسخين على الرغم من إنتهاء زمن المؤقت الذي تم تحديده لطهي الطعام بالإضافة إلى العديد من المشاكل والاعطال الأخري التي تواجه الجميع بشكل متكرر مما يؤثر سلبيا على الأفران بشكل كامل وتتزايد المشاكل والاعطال مع مرور الوقت  . 

لذا من الضروري الاستعانة بالمختصين من اجل صيانة الأفران واستعادة قدرتها على العمل بشكل كامل وتفادي حدوث المزيد من الاعطال . 

يمكنكم الإستفادة الآن من خدماتنا فى شركة صيانة افران بالاحساء حيث نقدم جميع ما تحتاجون إليه من خدمات شاملة ومتكاملة لاصلاح وصيانة الأفران بانواعها المختلفة من افران الغاز والأفران الكهربائية بإحترافية ومعالجة اي خلل بها باحدث الاساليب واجود انواع الخامات وقطع الغيار  . 

 

أهمية تنفيذ واجراء اعمال صيانة افران : 

فمن الضروري عدم تجاهل أعمال الصيانة للافران والتي بلا ادني شك سرعان ما تتزايد مع مرور الوقت والذي بدوره يؤدي إلى الوصول لمرحلة التلف النهائي للافران ويضطر مستخدميها لاستبدالها  . 

فإن وجود خلل ما في احد مكونات الفرن لن ينتهي إلا بعدما يقوم المختص بتنفيذ ما يلزم من أعمال صيانة ومعالجة لذلك الخلل واستبدال اي قطع تالفة بأخري جديدة ومطابقة للمواصفات القياسية ولابد من تنفيذ واتمام جميع اعمال صيانة الأفران من قبل المختصين من اهل الخبرة فى شركة صيانة افران بالرماح من أجل التمكن والقدرة على التعامل مع جميع الاعطال ومعالجتها بأفضل الأساليب المناسبة والطرق الصحيحة وبجودة عالية . 

توجد العديد من العوامل التي تؤثر في ظهور مشاكل الأفران وما بها من أعطال مما يستلزم التدقيق جيدا وتحديد المؤثرات التي تسببت في ظهور ووقوع تلك المشاكل بالافران والقيام بأعمال صيانة الأفران اللازمة والتي تحتاج الي مختصين وخبراء فليس كل ما تتعرض له الافران من تلف او عطل يمكن القيام بمعالجته عن طريق التخلص من الانسدادات وأعمال التنظيف التي من الضروري الالتزام بها نظرا لكونها من أهم المسببات والمؤثرات التي تعرض تؤدي إلى تعرض الأفران للاعطال والتلف . 

فعادة ما تحتاج أعمال صيانة الأفران إلى معدات وأدوات خاصة تساهم في معرفة وتحديد نوع العطل او الخلل بالفرن بدقة ووضوح وسببه وكذلك الحاجة إلى قطع غيار مناسبة من أجل استبدال القطع التالفة بها بأخرى سليمة وجديدة . 

أسباب تلف افران الغاز واعطالها : 

  • تراكم طبقات من الشحوم والدهون عليها والتي تسد فتحات خروج الغاز بالفرن بالشعلات او بالفونية بسبب إهمال تنظيفها وازالة بقع الطعام فور انسكابه وكذلك البخار الناتج عن الطهي والمحمل بالزيوت والدهون  . 
  • تعرض أنابيب توصيل الغاز بالفرن الى الانسداد مما يعيق من حركة وسريان الغاز خلالها  . 
  • تلف المفاتيح أو حدوث خلل ما أدى إلى عطل في حركة المفاتيح المسؤولة عن وصول الغاز للفونية والفتحات والشعلات المخصصة بها . 
  • تعرض الأنابيب والمواسير الخاصة بتوصيل الغاز إلى الفرن للتلف والصدأ . 
  • انسداد أو تلف الشعلات الخاصة بالفرن سواء كانت الشعلة السفلية او شعلات الشواية او الاثنان معا وتراكم الرواسب والصدأ بها بسبب إهمال تنظيفها وصيانتها وتسليكها . 
  • حدوث تلف أو خلل ما في الاضاءة الداخلية للفرن  . 
  • حدوث خلل او تلف ما يتعلق بمشاكل تسرب الغاز في الفرن او باحد المواسير والانابيب الموصلة له . 

خطوات تنظيف الأفران من الدهون بمواد طبيعية عن طريق شركة صيانة افران بالرماح : 

  • عليك بفك شعلات الفرن والمواقد والرف الداخلي بالفرن  وازالة جميع العناصر والكماليات التي من السهل فكها وإعادة تركيبها مرة اخرى  . 
  • يتم نثر كمية من صودا الخبز على الأسطح الداخلية والخارجية بالفرن وكل مكان مراد تنظيفه ثم وضع قليل من الخل فوق صودا الخبز ويترك حتي يتفاعل مع الدهون ويفتتها . 
  • تفرك البقع بفرشاة ناعمة او باسفنجة الاطباق حتي تزول البقع تماما ومن ثم يتم مسح آثار التنظيف بفوطة مبللة بالماء فقط مع التكرار حتى ينظف الفرن ومن ثم يجفف ولا يستخدم مرة أخري قبل جفافه تماما من الماء . 

 نعتمد في شركة صيانة افران بالرماح على فريق عمل متخصص ومتميز بالخبرة والمهارة الفائقة في التعامل مع جميع الاعطال ومعالجتها وتقديم افضل الحلول العملية والسريعة لحل كافة مشاكل الافران بانواعها المختلفة واستعادتها كما لو أنها جديدة باستخدام الأساليب المتطورة في صيانة الأفران بإحترافية . 

كما نقدم لكم في شركة صيانة افران بالرماح كافة الضمانات الكافية لأطول فترة ضمان لأعمال صيانة الأفران باستخدام قطع غيار اصلية للاستفادة من خدماتنا بأعلى جودة تواصل معنا بشركة صيانة افران   . 

تواصل الان وعلي الفور مع شركة صيانة افران بالرماح فنحن متواجدين علي مدار ٢٤ ساعه يوميا للتواصل. 

اتصل بنا على

0535647158

التعليقات